AdGuru est aussi disponible dans votre pays: USA. Démarrer de bonnes affaires ici !

What is the maximum withdrawal amount (MDD)? Particuliers

il y a 1 an Services Calais   72 vues

100 €

  • img

0.0 étoile

Localité: Calais
Prix: 100 €

الحد الأقصى للتراجع (MDD) هو أقصى خسارة ملحوظة من الذروة إلى أسفل المحفظة ، قبل الوصول إلى ذروة جديدة. الحد الأقصى للتراجع هو مؤشر على مخاطر الهبوط خلال فترة زمنية محددة.

يمكن استخدامه كمقياس مستقل أو كمدخل لمقاييس أخرى مثل "العائد على الحد الأقصى للسحب" ونسبة Calmar. يتم التعبير عن الحد الأقصى للتراجع من حيث النسبة المئوية.

إشارات الذهب

معادلة الانحدار الأقصى هي

التسمية الخاصة =

قيمة الذروة

قيمة الحوض الصغير - القيمة القصوى

إشارات الذهب

افهم الحد الأقصى للتراجع

الحد الأقصى للتراجع هو مقياس محدد للارتداد الذي يبحث عن أكبر حركة من قمة إلى قاع قبل الوصول إلى قمة جديدة. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أنه يقيس حجم أكبر خسارة فقط ، دون الأخذ في الاعتبار تكرار الخسائر الكبيرة. نظرًا لأنه يقيس فقط أكبر انخفاض ، لا يشير دليل MDD إلى المدة التي استغرقها المستثمر للتعافي من الخسارة ، أو ما إذا كان الاستثمار قد تعافى على الإطلاق.

https://www.gold-pattern.com/ar

الحد الأقصى للسحب (MDD) هو مؤشر يستخدم لتقييم المخاطر النسبية لإحدى إستراتيجيات فحص الأسهم مقابل استراتيجية أخرى ، حيث أنه يركز على الحفاظ على رأس المال ، وهو مصدر قلق كبير لمعظم المستثمرين. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لإستراتيجيتين للفحص نفس متوسط ​​الأداء المتفوق ، وخطأ التتبع ، والتقلب ، ولكن الحد الأقصى للانحدار مقارنة بالمعيار قد يكون مختلفًا تمامًا.

يفضل استخدام الحد الأدنى لأن هذا يشير إلى أن الخسائر من الاستثمار كانت صغيرة. إذا لم يخسر الاستثمار فلساً واحداً ، فسيكون الحد الأقصى للتراجع صفراً. سيكون أسوأ تراجع ممكن هو 100٪ ، مما يعني أن الاستثمار لا قيمة له على الإطلاق.

إشارات الذهب

يجب استخدام MDD في المنظور الصحيح لتحقيق أقصى استفادة منه. وفي هذا الصدد ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للفترة الزمنية قيد النظر. على سبيل المثال ، كان صندوق جاما الافتراضي طويل الأجل في الولايات المتحدة موجودًا منذ عام 2000 ، وكان الحد الأقصى للسحب منه -30٪ في الفترة المنتهية في 2010. بينما قد يبدو هذا كخسارة فادحة ، لاحظ أن مؤشر S&P 500 قد انخفض أكثر. . أكثر من 55٪ من ذروته في أكتوبر 2007 إلى أدنى مستوى له في مارس 2009. بينما يجب أخذ المقاييس الأخرى في الحسبان لتقييم الأداء العام لصندوق جاما ، من وجهة نظر MDD ، فقد تفوق عليه بهامش ضخم.

إشارات فوركس

الاهتمامات الرئيسية

الحد الأقصى للتراجع (MDD) هو مقياس لأكبر انخفاض في سعر الأصل من الأعلى إلى الأدنى.

الحد الأقصى للتراجع هو مؤشر على مخاطر الجانب السلبي ، حيث تشير MDDs الأكبر إلى أن الحركات الهبوطية يمكن أن تكون متقلبة.

بينما يقيس MDD أكبر خسارة ، فإنه لا يأخذ في الحسبان تكرار الخسائر ، وليس حجم أي مكاسب.

مثال على الحد الأقصى من التراجع

ضع في اعتبارك مثالاً لفهم مفهوم الحد الأقصى للتراجع. افترض أن محفظة استثمارية لها قيمة أولية قدرها 500000 دولار. زادت المحفظة إلى 750 ألف دولار على مدى فترة زمنية ، قبل أن تنخفض إلى 400 ألف دولار في سوق هابطة شرسة. ثم يرتد إلى 600 ألف دولار ، قبل أن ينخفض ​​مرة أخرى إلى 350 ألف دولار. وبالتالي ، تضاعف إلى 800000 دولار. ما هو الحد الأقصى للتراجع؟

https://www.gold-pattern.com/ar

الحد الأقصى للتراجع في هذه الحالة هو

=

750 ألف دولار = 53.33٪

350 ألف دولار إلى 750 ألف دولار

إشارات الذهب

إشارات الذهب

لاحظ النقاط التالية:

يتم استخدام الذروة الأولية البالغة 750.000 دولار أمريكي لحساب MDD. لم يتم استخدام الذروة المؤقتة البالغة 600000 دولار ، لأنها لا تمثل ارتفاعًا جديدًا. لم يتم استخدام الذروة الجديدة البالغة 800 ألف دولار منذ أن بدأ السحب الأصلي البالغ 750 ألف دولار.

يأخذ حساب MDD في الاعتبار أقل قيمة للمحفظة (350.000 دولار في هذه الحالة) قبل الوصول إلى ذروة جديدة ، وليس فقط الانخفاض الأول إلى 400.000 دولار.

إشارات الذهب

إشارات فوركس


 
Earn free bitcoin